إدارة التواصل الداخلي
الأقسام:
1- قسم الخدمات الإلكترونية.
2- قسم خدمات المستفيدين
المهام :
1. توريد المعاملات من الجهات الداخلية والخارجية .
2. توزع المعاملات الواردة على إدارات العمادة .
3. تصدير المعاملات الخاصة بإدارات العمادة .
4. إرسال المعاملات الصادرة إلى البريد و الكليات في محافظة الخرج .
6. إصدار بطاقات العمل الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والموظفين والشركات المتعاقدة مع الجامعة .
7. توفير جميع متطلبات العمادة من مستلزمات مكتبية أو مطبوعات تخص العمادة .
8. العمل على إيجاد خدمات متميزة و مستمرة مثل استقبال أعضاء هيئة التدريس والموظفين وغيرهم من منسوبي الجامعة وخارج الجامعة.
9. توفير المعلومات وإنهاء إجراءات المعاملات ومتابعة ذلك مع الإدارات و الوحدات بالعمادة والجهات الأخرى ، وحفظ بالأنظمة والتعليمات والصلاحيات ؛ لتسهيل الرجوع إليها من منسوبي الجامعة وغيرهم .
10. إعداد الخطابات الخاصة بمتابعة تقويم الأداء الوظيفي .
11. إعداد الخطابات الخاصة بمتابعة ملفات المنقولين .
12. فتح ملفات لجميع موظفي الجامعة سواءً أكانوا من أعضاء هيئة التدريس أو كانوا على لائحة الخدمة المدنية والمستخدمين والعمال والمتعاقدين .
13.إعداد بيانات الخدمة للموظفين .
14.التحضير للمناسبات الخاصة بالعمادة .
15 تقديم الحوافز المعنوية من دروع و شهادات شكر وغيرها .
16 الإعلانات الخاصة بالعمادة .