دشنت العمادة مؤخراً خدمة (كيف ترى خدمتي؟) تهدف إلى توسيع قنوات الاتصال بالمستفيد من خدمات العمادة وايصال الشكاوي والاقتراحات الخاصة بهم، وتم تعيين مشرفين على الخدمة مهمتهم متابعة تلك الشكاوي والاقتراحات والرد عليهم وإيصالها لصاحب الصلاحية لحل المشاكل التي واجهتهم.
كما أنها تدعم اتجاه العمادة لتطوير أدائها والارتقاء النوعي في خدماتها وتطبيق أنظمة الجودة التي تهتم في المقام الأول بالمستفيد الفعلي من خدمات العمادة، ومؤشر مهم لقياس أدائها ورضا عملائها.