نظمت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة بالتعاون مع مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني بالرياض دورة لمنسوبي العمادة في فن التعامل مع الآخرين مدتها يوم عمل واحد، ويأتي ذلك ضمن جهود العمادة لتطوير ورفع مهارات موظفيها. ووضع سياسة الجودة التي تتضمن حصول المراجع على خدمات راقية تفوق توقعاته قيد التنفيذ، وكذلك لحرص القيادات على تطبيق قيم العمادة في الواقع العملي ومنها قيمة الأخلاق التي هي أساس التعامل في المجتمع الإسلامي. والجدير ذكره أن هذه الدورة ليست الأولى من نوعها فقد نظمت العمادة دورات أخرى في مراحل مختلفة، تعكس حجم تطور الإداري في العمادة، وعزمها على مواجهة مسؤولياتها القادمة بكل ثقة واحترافية.
أقيمت هذه الدورة بقاعة تدريب كبار الشخصيات بالمدينة الجامعية –الدور الأول يوم الإثنين 13/5/1437هـ بحضور سعادة عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني ،وسعاد وكيل العمادة الدكتور منصور بن زيد الخثلان وسعادة وكيل العمادة للتطوير والجودة الدكتور عبدالله بن علي الشهري، وقيادات العمادة ومدراء الصف الثاني. وحضرها من الجانب النسائي وكيلة العمادة للقسم النسوي الدكتورة أريج التويجري ومديرات الأقسام وبعض الموظفات عبر الاتصال المباشر بمبنى الهداية.
قدم هذه الدورة سعادة المدرب فؤاد الجغيمان خبير التدريب والتطوير .
وبعد نهاية الدورة قدم سعادة الدكتور مشرف الزهراني شكره لمقدم الدورة والحضور ، وأثنى على تميز المحتوى التدريبي، وتمنى سعادته أن تحقق هذه الدورة الأهداف المرجوة منها.