تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
Login
  • دليل العمل عن بعد
  • ألبوم الصور
  • مكتبة الفيديو
  • الأنظمة واللوائح

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  • عربية
  • En
البوابة الرئيسية للجامعة
الرئيسة

الإدارة العامة للموارد البشرية

  • الإدارة
    • نبذة عن الإدارة
    • كلمة المدير
    • السيرة الذاتية للمدير
    • الهيكل الإداري والتنظيمي
    • اقسام الإدارة
      • عمليات الموارد البشرية الأكاديمية
      • عمليات الموارد البشرية الإدارية
      • إدارة التواصل الداخلي
      • إدارة تطوير الموارد البشرية
      • إدارة العمليات المالية
    • الخطة الاستراتيجية
    • القيادات
    • اللجان
    • التقارير السنوية
  • الخدمات
    • الأداء الوظيفي
    • سلم الرواتب
    • آلية العمل التطوعي
    • اللوائح والأنظمة
    • خدمات الترقيات للموظفين
    • ضوابط الترقيات لأعضاء هيئة التدريس
    • قياس مستوى الخدمة
    • صندوق الشكاوي والاقتراحات الإلكتروني
  • نظام إدارة الجودة
    • السياق التنظيمي
    • سياسة الجودة
    • نماذج الموارد البشرية
    • إجراءات الموارد البشرية
  • الإصدارات والأدلة
    • الادلة والتنظيمات
    • التعاميم
    • المطبوعات
  • وسائل الإتصال
    • دليل الهاتف حسب الإدارة
    • اتصل بنا
    • خرائط الوصول
    • دليل أرقام الواتس آب
  • برامج الولاء الوظيفي

Breadcrumb

  1. الرئيسة
  2. /
  3. الأخبار
  4. /
  5. إدارة شؤون الموظفين تنهي إجراءات الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظائف المرتبة الخامسة فما دون ..
  6. /

إدارة شؤون الموظفين تنهي إجراءات الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظائف المرتبة الخامسة فما دون ..

نشره a.alied@psau.edu.sa في أربعاء, 03/04/2015 - 12:13
إدارة شؤون الموظفين تنهي إجراءات الاختبارات التحريرية للمتقدمين على وظائف المرتبة الخامسة فما دون ..

أنهت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين ممثلةً بإدارة شؤون الموظفين إجراءات الاختبارات التحريرية للمتقدمين على عدد من الوظائف الشاغرة بالجامعة التي سبق الإعلان عنها في مطلع شهر محرم الماضي, وقد استمرت الاختبارات التحريرية لمدة خمسة أيام بدأت من يوم الأحد 3/5/1436هـ.

وقد أوضح عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الدكتور مشرف بن أحمد الزهراني أن الجامعة سبق أن أعلنت عن عدد من الوظائف الشاغرة في المرتبة الخامسة فما دون عبر موقع الجامعة الإلكتروني وعبر وسائل الإعلام، واستمر التقديم عليها لمدة (5) أيام عبر نظام التوظيف الإلكتروني (http://jobs.sau.edu.sa).

وبين سعادة العميد أن إجراءات المسابقة الوظيفية مرت بعدة مراحل بمتابعة مستمرة لأعمال اللجان من معالي مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي, وتولت اللجان المختصة فحص طلبات المتقدمين البالغ عددهم أكثر من (4000) متقدم. وأشار سعادته إلى أن عملية سير الاختبارات مرت بطريقة منظمة وميسرة ، لافتاً إلى أن عملية تصحيح إجابات المتسابقين تمت آليا عبر جهاز التصحيح الآلي.

من جهته أوضح مدير شؤون الموظفين الأستاذ حمود الحربي أنه تم إشعار جميع الذين انطبقت عليهم شروط المسابقة برسائل (SMS) على أرقام هواتفهم الجوالة المسجلة في النظام, وأن محتوى الرسالة تضمن موعد الاختبار للمتقدم. بالإضافة إلى الإعلان عبر نظام التوظيف الإلكتروني، وأشار إلى أن العمادة بصدد الإعلان عن أسماء المرشحين لدخول المقابلة الشخصية والاختبار العملي لمن اجتاز النسبة التي تحددها لجنة المسابقات الوظيفية، وأن التواصل معهم سيكون عبر برسائل (SMS) وعبر الموقع الإلكتروني للتوظيف.

كما انتهت العمادة من استقبال طلبات التوظيف عبر نظام التوظيف الإلكتروني على وظائف المراتب العليا التي بدأ التقديم عليها من 24/4 واستمرت لمدة خمسة أيام، ويجري خلال الفترة الحالية فحص أوراق المتقدمين.

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • منصة 2000
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

  • للإتصال من داخل الجامعة 8888
  • للإتصال من خارج الجامعة 011-588-8888
  • لطلب الدعم الفني للأعطال التقنية 2000.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2024

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات