تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
logo
Login
  • دليل العمل عن بعد
  • ألبوم الصور
  • مكتبة الفيديو
  • الأنظمة واللوائح

Social

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  • عربية
  • En
البوابة الرئيسية للجامعة
الرئيسة

الإدارة العامة للموارد البشرية

  • الإدارة
    • نبذة عن الإدارة
    • كلمة المدير
    • السيرة الذاتية للمدير
    • الهيكل الإداري والتنظيمي
    • اقسام الإدارة
      • عمليات الموارد البشرية الأكاديمية
      • عمليات الموارد البشرية الإدارية
      • إدارة التواصل الداخلي
      • إدارة تطوير الموارد البشرية
      • إدارة العمليات المالية
    • الخطة الاستراتيجية
    • القيادات
    • اللجان
    • التقارير السنوية
  • الخدمات
    • الأداء الوظيفي
    • سلم الرواتب
    • آلية العمل التطوعي
    • اللوائح والأنظمة
    • خدمات الترقيات للموظفين
    • ضوابط الترقيات لأعضاء هيئة التدريس
    • قياس مستوى الخدمة
    • صندوق الشكاوي والاقتراحات الإلكتروني
  • نظام إدارة الجودة
    • السياق التنظيمي
    • سياسة الجودة
    • نماذج الموارد البشرية
    • إجراءات الموارد البشرية
  • الإصدارات والأدلة
    • الادلة والتنظيمات
    • التعاميم
    • المطبوعات
  • وسائل الإتصال
    • دليل الهاتف حسب الإدارة
    • اتصل بنا
    • خرائط الوصول
    • دليل أرقام الواتس آب
  • برامج الولاء الوظيفي

Breadcrumb

  1. الرئيسة
  2. /
  3. الأخبار
  4. /
  5. سعي عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لتطبيق نظام الجودة في عملياتها الإدارية والحصول على شهادة الآيزو
  6. /

سعي عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لتطبيق نظام الجودة في عملياتها الإدارية والحصول على شهادة الآيزو

نشره مجهول (لم يتم التحقق) في ثلاثاء, 02/18/2014 - 13:18
سعي عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لتطبيق نظام الجودة في عملياتها الإدارية والحصول على شهادة الآيزو
تسعى عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين لتطبيق نظام الجودة والحصول على شهادة الآيزو 2008 : 9001  ”ISO 9001:2000 ” لتصبح بإذن الله أول عمادة مساندة  على مستوى الجامعة تسعى للحصول على هذه الشهادة ضمن مشروع متكامل طموح تتبناه العمادة للحصول على اعتراف منظمات الجودة العالمية بها. وذكر سعادة الدكتور/ مبارك بن فهيد القحطاني عميد شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بأن العمادة ستستمر بسعيها المتواصل لكل ما من شأنه تطوير بيئة العمل  بالاعتماد على الأنظمة الالكترونية بانجاز المهام والمعاملات ، وأن هذا لهو بداية الطريق نحو التميز والريادة ، وأن العمادة لن تقف عند هذا الحد بل ستسمر في تطوير موظفيها وعملياتها الإدارية وأنظمتها. وأن العمادة حريصة كل الحرص  على تقديم خدمات متميزة لجميع المستفيدين وتحقيق أعلى درجات الفاعلية والكفاءة الإدارية في تسيير أعمالها وبناء الثقة بينها وبين المستفيد النهائي من خدمات العمادة بما ينعكس على الجامعة والعملية التعليمية فيها ، حيث أنها أداة استقطاب  لأعضاء هيئة التدريس المميزين  وللكفاءات الإدارية المنتجة. كما أنه وبالتزامن مع مشروع تطبيق نظام الجودة وإيماناً من العمادة بأن العنصر البشري هو الركيزة الأساسية في العمل الإداري وأهم عناصر إنتاجه ستقوم العمادة بوضع برنامج تدريبي متكامل لموظفيها في جميع مستوياتهم الإدارية إشرافية كانت أو تنفيذية لتعريفهم بمفهوم الجودة وتطبيقاته الإدارية وتعريفهم بالشهادة الدولية لتطبيق نظام الجودة، والغرض من ذلك هو التحكم بنسبة مقاومة التغيير المتوقعة أثناء تنفيذ المشروع ووضعها في أدنى مستوياتها لضمان نجاحه بإذن الله تعالى ، والانتقال من طريقة العمل السابقة إلى مرحلة العمل الاحترافي الذي يهتم برضا المستفيد النهائي من الخدمة كهدف أساسي في العمل الإداري.  صرح بذلك مدير إدارة التطوير والجودة بالعمادة الأستاذ عبدالله بن لطيف العنزي .
 

تواصل مع قيادات الجامعة

أبناءنا الطلاب والطالبات، يسعدنا التواصل معكم واستقبال استفساراتكم من خلال نظام تواصل

تواصل
  • معلومات تفيدك
    • التقويم الأكاديمي
    • جامعات محلية ودولية
    • البيانات المفتوحة
  • خارطة البوابة
    • التوظيف
    • خريطة الموقع
    • مواقع ذات صلة
    • أسئلة متكررة
    • النسخة السابقة
  • الأتمتة والتحول الرقمي
    • منصة 2000
    • تقنية المعلومات
  • السياسات والإجراءات
    • سياسات البوابة

جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز

  • للإتصال من داخل الجامعة 8888
  • للإتصال من خارج الجامعة 011-588-8888
  • لطلب الدعم الفني للأعطال التقنية 2000.psau.edu.sa

© جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز 2024

  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

تصميم وتطوير الإدارة العامة لتقنية المعلومات