إدارة الخدمات المساندة
تتكون هذه الإدارة من أربع شعب، هي :
• شعبة الاتصالات الإدارية :
تتكون شعبة الاتصالات الإدارية من الصادر والوارد الداخلي والخارجي .
المهام :
1. توريد المعاملات من الجهات الداخلية والخارجية .
2. توزع المعاملات الواردة على إدارات العمادة .
3. تصدير المعاملات الخاصة بإدارات العمادة .
4. إرسال المعاملات الصادرة إلى البريد و الكليات في محافظة الخرج .
• شعبة الاستعلام و الاستقبال والمساندة والبطاقات: المهام :
1. إصدار بطاقات العمل الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والموظفين والشركات المتعاقدة مع الجامعة .
2. توفير جميع متطلبات العمادة من مستلزمات مكتبية أو مطبوعات تخص العمادة .
3. العمل على إيجاد خدمات متميزة و مستمرة مثل استقبال أعضاء هيئة التدريس والموظفين وغيرهم من منسوبي الجامعة وخارج الجامعة.
4. توفير المعلومات وإنهاء إجراءات المعاملات ومتابعة ذلك مع الإدارات و الوحدات بالعمادة والجهات الأخرى ، وحفظ بالأنظمة والتعليمات والصلاحيات ؛ لتسهيل الرجوع إليها من منسوبي الجامعة وغيرهم .
5. إعداد الخطابات الخاصة بمتابعة تقويم الأداء الوظيفي .
6. إعداد الخطابات الخاصة بمتابعة ملفات المنقولين .
• شعبة الحوافز المعنوية والمناسبات : المهام :
1- التحضير للمناسبات الخاصة بالعمادة .
2- تقديم الحوافز المعنوية من دروع و شهادات شكر وغيرها .
3- الإعلانات الخاصة بالعمادة .