أخر تحديث للموقع بتاريخ: الثلاثاء, 7 يوليو, 2020 - 10:37
إدارة التطوير والجودة

أنت هنا

إدارة التطوير والجودة.

تتركز مهام هذه الإدارة بنشر مفهوم وثقافة الجودة والأداء المتميز والفعال بين منسوبي العمادة. كما تعمل على تطوير أساليب العمل وتقديم الخدمات وتسهيل إجراءاتها بطريقة سهلة ومبسطة لجميع المتعاملين والمستفيدين داخل الجامعة وخارجها.

تتكون هذه الإدارة من ثلاث شعب وهي :

  • شعبة التخطيط:

        المهام:

  1. صياغة رؤية العمادة ورسالتها وأهدافها، وقيمها.
  2. إعداد خطة إستراتيجية شاملة محددة الأهداف والبرامج غايتها تطوير العمل .

 

 

  • شعبة الجودة:

المهام:

  1. نشر قيم الأداء المتميز وتعزيز ه بين منسوبي العمادة.
  2. تحقيق جودة الأداء في جميع التعاملات الإدارية والإسهام في رفع مستواها.
  3. التعاون مع جميع إدارات العمادة من أجل رفع مستوى الأداء الوظيفي من خلال الدعم والمساندة في تطوير الخطط والبرامج المختلفة.
  4. العمل على تحقيق رضا المستفيد شكلاً ومضموناً ومحتوى وأداءً.
  5. تصميم النماذج والاستبانات ؛ لتقويم العمل ورضا المستفيد.

مشروع تطبيق نظام الجودة في العمادة والحصول على شهادة الآيزو2008:9001  .

 

  • شعبة التطوير:
  1.  إعداد التقارير السنوية والمطبوعات والأدلة الخاصة بالعمادة.
  2. تطبيق استخدامات التقنية والخدمات الإلكترونية ، وإعداد البرامج الإبداعية والتطويرية.
  3. نشر الأنظمة واللوائح والتأكد من تطبيقها بما يضمن حقوق الجميع.
  4. تطوير موقع العمادة الإلكتروني على الشبكة العنكبوتية.
  5. إعداد دراسات تنظيمية وتطويرية متنوعة لتحسين العمل والخدمات.

 

قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dhr.psau.edu.sa/ar/page/1-54