أخر تحديث للموقع بتاريخ: الأحد, 13 أكتوبر, 2019 - 08:47
دورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاج

أنت هنا

دورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاج

في إطار عملية التهيئة الشاملة لتطبيق نظام إدارة الأداء الوظيفي نظمت عمادة الموراد البشرية ممثلة بإدارة الأداء الوظيفي  يوم الأربعاء الموافق 19-1-1441هـ دورة تدريبية عن إدارة الأداء الوظيفي استهدفت القيادات الاكاديمية والإدارية بكليات الأفلاج لتعريفهم بأهداف النظام الجديد ومزايا تطبيقه وطريقة التعامل مع نماذجه.

         قدم الدورة سعادة الأستاذ: محمد بن سعد الحربي، وتضمنت الدورة عدة محاور هدفت جميعها إلى رفع الجانب المعرفي والمهاري لتطبيق النظام الجديد.

           يأتي ذلك كله بدعم قيادات جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز ليعكس اهتمامها بتطوير كوادرها البشرية معرفياً و مهارياً من أجل رفع فاعلية و كفاءة أدائها لتقدم أرقى الخدمات التعليمية والإدارية  وتحقق رؤية الجامعة بأن تكون في مصاف الجامعات المتقدمة.

أعضاء فريق الزيارة:

2-   مدير إدارة الأداء الوظيفي/ أ. محمد بن سعد الحربي.

3- الشؤون الإدارية بإدارة الأداء الوظيفي/ أ. سعيد بن فهد اللويمي

دورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاجدورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاجدورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاجدورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاجدورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاجدورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاجدورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاجدورة لتهيئة تطبيق نظام الأداء الوظيفي في كليات الأفلاج
قيم هذا المحتوى
QR Code for https://dhr.psau.edu.sa/ar/news/7855